AR/14-6-2021
مدير وحدة خدمة العملاء - مكتب حماية الملكية الفكرية
الغرض الوظيفي
  • -
المهام الوظيفية
  • • الإشراف على استلام الطلبات من الأفراد والشركات وكذا استلام جميع المستندات والوثائق المحددة فى استمارات المكتب.
    • متابعة شكاوى العملاء والوقوف على استطلاع رأى العملاء ومتابعة حل المشاكل.
    • المشاركة فى وضع مقترح الخطط التفصيلية للإدارة وذلك من خلال وضع الخطط التفصيلية للوحدة.
    • إعداد الإحصاءات والتقارير الخاصة بعمل الوحدة (عدد البرامج التي تم تسجيلها، تصنيفها، عدد الشركات والمنشآت التي قامت بالحصول على تراخيص مزاولة، وتصنيفها...
    • إعداد الإحصاءات والتقارير الخاصة بتراخيص مزاولة النشاط (عددها، تصنيفها طبقاً لنوع النشاط، تصنيفها طبقاً للتوزيع الجغرافي، .... إلخ).
    • إعداد وتطوير نماذج العمل الخاصة بالوحدة.
    • العمل على تحقيق الأهداف السنوية المتفق عليها والمحددة من قبل الرئيس المباشر حتى يتسنى قياس مواطن القوى والضعف فى الأداء وتحديد احتياجات التدريب اللازمة لتنمية المهارة والكفاءة .
المؤهل الدراسي
  • • مؤهل جامعي مناسب ويفضل دراسات عليا. 
    • خبرة لا تقل عن 10 سنوات.
    • الخبرة في مجال تطبيقات الحاسب الآلى والإنترنت خاصة فى المجالات المرتبطة بحقوق الملكية الفكرية وتكنولوجيا المعلومات.
الخبرة المطلوبة
  • • إجادة اللغة الإنجليزية في التحدث والكتابة.
    • القدرة على التعامل بحزم والتحاور مع العملاء بلباقة.
    • القدرة على العمل تحت ضغط وحل مشكلات العمل واتخاذ القرار.
    • مهارات العرض والتقديم والقدرة على التواصل مع الزملاء والرؤساء.
المهارات المطلوبة
  • -
الموقع
  • Information Technology Industry Development Agency (ITIDA)
راسلنا علي بريدنا الإلكتروني.