AR/6-1-2020
أخصائي متابعة وتقييم (تقارير مجلس الإدارة)
الغرض الوظيفي
  • متابعة وتقييم الإجراءات التنفيذية وأنشطة وإنجازات الهيئة الرئيسية في إطار خطتها الاستراتيجية،
    وإعداد التقارير اللازمة للعرض على المستويات المختلفة بالهيئة (مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي –
    الإدارة العليا) كل فيما يخصه.
المهام الوظيفية
  • - إعداد نماذج موحدة لاستخدامها في المتابعة والتقييم بناءً على التقارير المطلوب إعدادها.
    - متابعة أنشطة إدارات الهيئة بصورة شهرية، وإعداد تقرير شهري/ ربع سنوي/ سنوي بأنشطة الهيئة
    مقسماً طبقاً لمحور ومجال العمل والأهداف الاستراتيجية للهيئة.
    - متابعة قرارات مجلس الإدارة وإعداد التقارير اللازمة.
    - متابعة تكليفات مجلس الإدارة وإعداد التقارير اللازمة.
    - متابعة تكليفات الرئيس التنفيذي وإعداد التقارير اللازمة.
    - إعداد التقارير والبحوث اللازمة في إطار التكليفات التي ترد إلى الإدارة.
    - القيام بالمهام الإضافية التي يكلف بها من مدير الإدارة فيما يخص مجال عمل الإدارة.
المؤهل الدراسي
  • - مؤهل علمي عالي تخصصي مناسب (يفضل تخصص إدارة أعمال/ اقتصاد/ إحصاء).
    - يفضل الحصول على دورات تدريبية في التخطيط/ وضع الأهداف/ المتابعة والتقييم/ الإدارة
    الاستراتيجية.... إلخ.
الخبرة المطلوبة
  • <p class="contentParagraph">- خبرة 3 أعوام أو أكثر منهم سنتين على الأقل في مجال المتابعة والتقييم أو البحوث والدراسات.

    - إجادة استخدام الحاسب الآلي والبرامج الأساسية المختلفة.

    - إجادة إعداد العروض التقديمية ومذكرات العرض والتقارير.

    - إجادة إجراء العمليات الإحصائية ووضع معدلات التنفيذ.

    - الرغبة في الإنجاز بجودة مناسبة وفي الوقت المناسب.

    - القدرة على التعاون والاتصال الفعال مع الزملاء والرؤساء والمرؤوسين وكافة المتعاملين مع الهيئة.

    - الصبر وتحمل الأعمال الروتينية والإدارية.</p>
المهارات المطلوبة
الموقع
  • القريه الذكيه
راسلنا علي بريدنا الإلكتروني.